إسرائيل تتعرض للإشتعال بنار حقيقية أشعلتها طائرات ورقية فلسطينية | الشاهد المصرى
  
    الجانبين
    الجانبين
    العودة الى الرئيسية

    إسرائيل تتعرض للإشتعال بنار حقيقية أشعلتها طائرات ورقية فلسطينية

    نشرت منذ: 4 شهور

    كتب لزهر دخان 
    إسرائيل تتعرض للإشتعال بنار حقيقية أشعلتها طائرات ورقية فلسطينية. الحادثة تكررت وإسرائيل تضررت بنسبة إحتراق وصلت إلى 17 موقعاً داخل إسرائيل. وتحرك جيش إسرائيل ليرد على مصانع صناعة الطائرات الفلسطينية .وأطلق عيارات تحذرية نحو قطاع غزة. وجاء في أخر بيان للجيش العبري(الشبان على حدود غزة صعدوا من هجماتهم بالطائرات والبالونات المشتعلة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية)
    أما أخبار أهم المواقع الإخبارية في الشرق الأوسط وروسيا والعالم. فجاء فيها ما يروي قصصاً حقيقية لحرائق إسرائيل الجديدة. حيث إندلع حريق بالقرب من محطة سديروت ومسارات السكة الحديدية .وأيضاً إشتعلت النار في مواقع أخرى. وأنتجت سحب من دخان تسببت في إغلاق طرق بجنوب إسرائيل . وبلغ السكان اليهود من خلال تعليمات جيشهم ” ضرورة توخي الحذر والحيطة وعدم لمس الطائرات الورقية خشية أن تكون مفخخة”
    وجاء في بيان للجيش الإسرائيلي بعدما أطلق عيارات نارية تحذرية (يعتبر استخدام البالونات والقنابل الحارقة خطوة قاسية جدا وسيعمل على وقفها)
    وتقول تفاصيل الأخبار التي تحدثت حول موضوع إشتعال إسرائيل بالطيار الورقي الفلسطين. أن حقل في منطقة لخيش قرب السياج الحدودي قد إلتهمته النار .فجرى إغلاق الطريق رقم 34 بشكل مؤقت . وهذا لحين التعامل مع الحريق المشتعل أمام سديروت
    وكانت شرطة إسرائيل قد نشرت تحذيرات جاء فيها على سبيل المثال (إبتعد عن مكان الحادث، ولا تلمس الطائرات الورقية، وإتصل بمركز الشرطة على الفور).

    مقالات ذات صله

    الرد