الجانبين
    الجانبين
    العودة الى الرئيسية

    تمام : يفتتح حديقة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى بمنطقة ذهبية بالغردقة

    نشرت منذ: 4 شهور

    كتب محمد جمال عبد القادر 
    اناب اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام، عصر اليوم الاربعاء، إفتتاح حديقة جمعية رعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى بمنطقة ذهبية بالغردقة .

    وأشاد السكرتير العام بالجهود التي بذلت لتطوير الحديقة، مشددًا على أهمية الاستمرار في صيانتها والاحتفاظ برونقها، مؤكدًا، ضرورة الاهتمام باستعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة لخلق متنفسترفيهي لائق يناسب المواطنين.
    وأشاد “تمام” بالدور الفعال الذي يقوم به المجتمع المدني، في دعم تطوير المدينة على جميع الأصعدة، مقدما الشكر لجمعية رعاية الايتام وعلى القائمين بها، لما يبذلوه من مجهودات لصالح المحافظة والمدينة، وطالبهم بالمزيد من المساهمات الفعالة التي تعمل على الوصول بمستوى خدمات يليق بأهالي المحافظة.

    كما قام السكرتير العام بتكريم 8 أمهات مثاليات بتسليمهم عددا بوتاجاز لكل أم-وتكريم 38طالب وطالبة متفوقين ومن حفظة القرآن بواقع 500جنيه لكل طالب من كافة مدن المحافظة كما قام بتوزيع 15 ثلاجة لعدد 15 عروسة من الايتام.
    يذكر أن تم التنسيق بين جمعيةرعاية الايتام وتنمية المجتمع المحلى مع جمعية الاورمان والتى قامت بإحضار والمشاركة فى التكريم وتوزيع الهدايا
    حضر احتفالية الافتتاح العميد راتب عبد الجواد مدير المشروعات بالمحافظات الحدودية ولقيف من الاهالى بمدينة الغردقة .

     

     

     

     

     

    مقالات ذات صله

    الرد