الجانبين
    الجانبين
    العودة الى الرئيسية

    محافظ الأقصر يناقش أستعدادات المحافظة لعيد الفطر المبارك

    نشرت منذ: شهرين

    الأقصر-أسماء حامد

    عقد محمد بدر محافظ الاقصر أجتماعاً موسعاً بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر ورؤساء المدن والمراكز وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولى ومديرى الإدارات والمديريات لمناقشة أستعدادات الجهات المختلفة لعيد الفطر المبارك .

    وجاءت توجيهات محافظ الأقصر لمسئولى الأجهزة التنفيذية والخدمية والمرافق بالمحافظة بتحديد الأجازات والتنسيق ما بين العاملين حتى لا يحدث أى عجز فى أداء المهام الوظيفية خلال أيام العيد ، و شدد على مسئول الصحة برفع درجة الأستعداد القصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية ، كما شدد على مسئول مرفق الأسعاف توزيع سيارات الأسعاف على كافة مراكز ومدن المحافظة وضرورة تواجدها بأماكن التجمعات و تجهيز لانشات الأسعاف النهرى للتعامل مع اى حالة طارئة ، مع التنسيق مع مسئولى الرى وشرطة المسطحات المائية للمرور على كافة المراسى والعائمات والتاكيد على التراخيص واجراءات السلامة ومعدلات التحميل المقررة لها .

    و أكد محافظ الأقصر لمسئولى المواقف والمرور بمتابعة مواقف السيارات سواء النقل العام والسرفيس والأجرة وأسعار الأجرة للتأكد من عدم أستغلال السائقين للمواطنين ، وضرورة وضع خطة مرورية تمنع التكدس فى الشوارع والميادين الرئيسية مع ضمان سير الحركة المرورية بسهولة .

    ووجه بدر مسئول التموين بتوفير المقررات التموينية والمواد البترولية والمحروقات مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى على المحلات والأسواق للتاكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط أى مخالفات .

    موضحاً أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين ساحات صلاة العيد و الأماكن العامة بمختلف المراكز والمدن ، وكذلك سيتم تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات على مستوى المدن على مدار الساعة وذلك لإتخاذ الإجراءات اللازمة فى حال حدوث أى حالة طوارىء .

    اسفل المقال

    مقالات ذات صله

    الرد