الجانبين
    الجانبين
    العودة الى الرئيسية

    وزارة الشباب والرياضة تحتضن أطفال قرية الروضة بشمال سيناء

    نشرت منذ: 3 شهور

    محمد فتحى
    نفذت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية للطلائع زيارة لعدداً من أبناء شهداء قريه الروضة بمحافظة شمال سيناء للقرية الفرعونية.
    تضمنت الزيارة مشاهدة الطلائع نماذج مصغرة من تاريخ مصر القديم، زيارة متحف التحنيط، الأهرامات، مقبرة توت عنخ آمون ، وتنظيم رحلة نيلية، بالإضافة إلى تعلم صناعة الفخار والرسم بمركز الفنون “Art Center” .
    أوضح الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة أن ذلك البرنامج يأتي في اطار احتضان الدولة لأبناء الشهداء من المواطنين والشرطة والجيش والذين اغتالتهم يد الاٍرهاب الأسود، مؤكداً أنه من أوليات وزارة الشباب والرياضة الاهتمام بالنشء ورعايتهم، وبث رسائل إيجابية لترسيخ روح الانتماء وتوطيد الهوية الوطنية لديهم.
    قالت الدكتورة عزه الدري :” تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الادارة المركزية للطلائع لتنفيذ مجموعة من الانشطة الترويحية والتربوية بالإضافة الي انشطة الدعم لأطفال قرية الروضة بمحافظة شمال سيناء خلال الفترة من ١٨-٢٢ يونيو ٢٠١٨ بالقاهرة”.
    اشارت عزه الدري ان البرنامج سيتضمن عقد ورش عمل وزيارة عدداً من المناطق التعليمية والسياحية والترفيهية للمشاركين والذين يصل عددهم الي ١١٠ من الطلائع.

     

     

     

     

    مقالات ذات صله

    الرد