الجانبين
    الجانبين
    العودة الى الرئيسية

    يواصل محافظ المنيا زياراته الميدانيةلمستشفى الفكرية ضمن جولة بمركز ابوقرقاص

    نشرت منذ: شهرين

    يواصل محافظ المنيا زياراته الميدانيةلمستشفى الفكرية ضمن جولة بمركز ابوقرقاص

    المنيا- الشاهد المصري:

    تابع عصام البديوى محافظ المنيا ، اليوم مستشفى الفكرية المركزي بمركز أبوقرقاص، ضمن جولة للمحافظ لمتابعة عدد من الخدمات بالمركز ، رافقه فيها العقيد محمد صلاح رئيس المركز ودكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة وعدد من أعضاء البرلمان.

    فقد تابع عدداً من أقسام المستشفى منها قسم ( الاستقبال ـ الأشعة ـ الحضانات ـ العظام ) حيث التقي المحافظ خلال جولته بالمستشفى بعدد من المرضى واستمع إلى طلباتهم ووجه بتيسير وتوفير كافة الاحتياجات الطبية، كما راجع كشوف النوبتجيات وأسماء الأطباء والعاملين الحاضرين والمتغيبين أثناء فترة العمل.

    ووجه المحافظ بالإسراع في تنفيذ اعمال الصيانة الخاصة بمصاعد المستشفى للتيسير على المرضى وتقديم الخدمة الطبية اللائقة بالمواطنين وحسن معاملة المرضى، مؤكداً على أن هناك متابعة مستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية بكل مركز للوقوف على أرض الواقع عن مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

    وضرورة متابعة أعمال تطوير وتجميل مدخل المدينة الجنوبي حيث يجري حاليا أعمال تجميل وزراعة وتشجير المدخل الجنوبي ووجه المحافظ القائمين بالأعمال بسرعة انجاز الأعمال والانتهاء منها وفقاً للجدول الزمني المحدد تمهيداً لافتتاح المدخل وإضفاء مظهر جمالي وحضاري على المركز أمام زائريه.

    واختتم المحافظ جولته بزيارة احد منافذ بيع اللحوم البلدية التابعة لمجلس المدينة حيث تابع المحافظ أعمال طرح وبيع اللحوم البلدية للمواطنين من خلال المنفذ بسعر 85 جنيه وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة من اجل التخفيف عن كاهل المواطنين ومواجهة احتكار التجار للأسواق.

    كلف المحافظ رئيس المدينة بتزويد المنفذ بعدد اكبر من العمالة من اجل التيسير على المواطنين فى الحصول على احتياجاتهم والتخفيف من حدة الزحام أمام المنفذ

    اسفل المقال

    مقالات ذات صله

    الرد