كريم أسامة المذيع الرسمى لحفل تتويج ملكة جمال الأناقه لـ 2019 بعد صدراته “ترند فيس بوك “

    نشرت منذ: 4 أسابيع
    الشاهد

    يقدم الإعلامى “كريم أسامة ” حفل تتويج مسابقة ملكة جمال الاناقه لــ2019 بموسمه الرابع والمقرر إقامته يوم السبت الموافق 2 مارس فى فندق هيلتون رمسيس القاهرة

    أعرب الإعلامي كريم أسامة، عن سعادته باختياره لتقديم حفل التتويج لمسابقة ملكه الأناقه بمصر 2019 ، مشيرا الى انها تضعه في تحد مع نفسه لتقديم أعمال جيدة ومميزة. ، قائلا: ”إنه شرف لي أن أن أكون مقدم الحفل النهائى لتتويج ملكة جمال الاناقة لهذا العام .

    ويذكر أن لجنة التحكيم بالمسابقة تتكون من الفنانة نرمين ماهر، ومصمم الأزياء شريف نصر، والميكب ارتست أميرة البيطار، وملكة الأناقة 2018 سمر فؤاد، ومؤسس المسابقة محمود نجاح.

    والجدير بالذكر أن كريم أسامة طرح مؤخراً إعلان بابجي الذى حقق الصدراة على موقع التواصل الاجتماعي حيث وصلت نسبة المشاهدة إلى أكثر من مليونى مشاهد فى خلال ساعات ، كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ومنها مسلسل «أفراح إبليس2» «فى اللا لا لاند »، و«هبة رجل الغراب ج4» و«مأمون وشركاه»، و«أستاذ ورئيس قسم»، و«العراف» مع الزعيم عادل إمام، و«لعبة إبليس» مع يوسف الشريف، و«طريقى» مع شيرين عبد الوهاب، و«حوارى بوخاريست» مع أمير كرارة وفيلم البدلة ، كما قدم حفل ملكة جمال مصر وحفل ملكة جمال العرب وبرنامج «فانزى» مع النجوم والذى لاقى نجاحا كبيرا عبر السوشيال ميديا ورواد التواصل الاجتماعى. بالإضافة إلى برنامج “مذيع العرب” ووصولي إلى تصفيات قائمة أفضل 20 مذيعا من أصل 6000 على مستوى الوطن العربى، و تقديم حفل النجم تامر حسنى فى نادى سموحة ، والمؤتمر الأول للفنان المغربى سعد لمجرد 2016.

    Content bottom ad

    مقالات ذات صله

    الرد

    Bottom ad