الجانبين
    الجانبين
    العودة الى الرئيسية

    أشرف رشاد” هدف الحزب تخفيف حمل الناس ، والعمل من أجل الوطن والمواطن “

    نشرت منذ: أسبوعين

    كتب / عمرو الفقي

     

     

    حيث صرح أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن بأن الحزب يسعى إلى تقديم كافة الخدمات التي من خلالها يمكنه تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري ، ليس في القاهرة والمحافظات الكبرى فقط بل وفي قرى ونجوع الوطن .
    ويظهر ذلك جليا في العديد من المعارض الخدمية والتجارية والمؤتمرات والندوات في مختلف المحافظات على سببيل المثال لا الحصر :-
    – أقام الحزب احتفالية ضخمة في القاهرة بميدان السيدة زينب ، فى حضور حوالى ٧٠٠ مواطنا وعدد من النواب ، ليتم فيه الإعلان عن تسديد المصروفات الدراسية لـ “٥٠٠” طالبا من الطلاب غير القادرين من جميع المدارس بإدارة السيدة زينب ، بالأضافة لتوزيع الحقائب المدرسية عليهم.
    – نظم الحزب في الجيزة معارض للسلع الغذائية والخضراوات ، خاصة البطاطس بأسعار مخفضة بمناطق “الهرم والعمرانية وأكتوبر وبولاق الدكرور والعجوزة وميت عقبة وشارع السودان وميدان السلطان والبحر الأعظم”
    – وفى محافظة الإسكندرية، تم تنظيم معرض لبيع الخضراوات بأسعار مخفضة، وخاصة البطاطس أمام مجلس المدينة ببرج العرب بمدينة العامرية، كما تم تنظيم قافلة طبية بمختلف التخصصات للكشف الطبى وتقديم العلاج بقرية محسن قسم المنتزة.
    – وفي محافظة القليوبية نظم الحزب معرضا لبيع الخضراوات بأسعار مخفضة بمدينتى طوخ وأبو زعبل.
    – وفى محافظة الغربية نظم الحزب معرضا لبيع الخضراوات بأسعار مخفضة في مركز بسيون.
    – وفي الدقهلية تم سداد المصروفات لـ ١٥٠ طالب من الطلاب غير القادرين بمعهد بنى عبيد الأزهرى ومدرستى الحرية والنصر بمدينة بنى عبيد، وتوزيع ٢٠٠ بطانية بقرية ميت دمنة وكذلك منفذ متنقل لبيع البطاطس بأسعار مخفضة.
    – وفى البحيرة تم تنظيم قافلة بيطرية بدمنهور لتوقيع الكشف على ١٠٠ رأس ماشية وتوزيع الأمصال اللازمة بالمجان.
    – وفي الشرقية تم توزيع الحقائب المدرسية على طلاب مدرسة عثمان بن عفان بالعاشر من رمضان، وتنظيم دورة “لغة الإشارة” لذوى القدرات الخاصة.
    – وفي مطروح يعتزم الحزب توفير ٥٠ تذكرة لحضور نهائى أفريقيا بين الأهلى والترجى
    – وفي بورسعيد أقام الحزب معرضا للحوم والخضراوات بأسعار مخفضة فى منطقة الزهور.
    – وفي الفيوم يعتزم الحزب رفع كفاءة وتجميل ميدان قرية تونس مركز يوسف الصديق .
    -وفي بنى سويف قافلة متنقلة لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة.
    – وفي الوادي الجديد ينظم الحزب قافلة طبية بمدينة الفرافرة بالوادى الجديد، وندوة تحت عنوان “المشاركة السياسية والمجتمعية للشباب” بمركز شباب قرية أولاد عبد الله، وكذلك ندوة تحت عنوان “دور المراة فى الأسرة المصرية” بمكتبة مصر العامة بمدينة الخارجة، ويعتزم الحزب تنظيم قافلة بيطرية بقرية العوينة بالداخلة، وندوة حول توعية الشباب بالعمل السياسى بقرية باريس.
    – وفي السويس وفر الحزب ٥ فرص عمل لأبناء السويس بشركة هاى تك لتدوير مخلفات البترول
    – وفي محافظة المنوفية تنظيم احتفالية بقاعة المؤتمرات باستاد شبين الكوم لتجهيز ١٠٠ شاب من المقبلين على الزواج ، حيث تم خلالها توزيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية فى حضور المحافظ وعدد من النواب.

    مقالات ذات صله

    الرد