الجانبين
    الجانبين
    العودة الى الرئيسية

    “الكوثر و الوزير ” مغلقان بأمر الوزير ، والطلاب” هنشوفه بيدي فين ، وهنروح له “

    نشرت منذ: أسبوع واحد

    كتب /عمرو الفقي

     

     

    حيث توجهت لجنة من أعضاء الضبطية القضائية ظهر أمس إلى مقر المركزين ” الكوثر” و” الوزير ” فى دار السلام ، بعد أن وردت معلومات تفيد قيامهما بالنصب على أولياء أمور وطلاب المرحلة الثانوية والمتاجرة بالخدمة التعليمية بالاشتراك مع إحدى المدارس الخاصة لاعتماد الشهادة دون وجه حق ودون ترخيص.
    الأمر الذي دفع أعضاء الضبطية القضائية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إلى إغلاق المركزين ، وتشميع المكان، وتم تحرير محضر بالواقعة ، كما سيتم أيضا اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على المكان ، والذي أغلق بصورة نهائية .
    وفي ذات السياق أرسلت الوزارة أمس الثلاثاء لجنة من الإدارة العامة للتعليم الخاص بالوزارة إلى المدرسة الخاصة التى يتعامل معها السنتر بمنطقة دار السلام بمحافظة القاهرة للتحقيق معها والتأكد من صحة بيانات وشهادات الطلاب الصادرة منها ، ومن المقرر أن يتم وضع المدرسة تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة.
    وفي المقابل ، عبر الطلاب – في رد فعل غير متوقع- عن استيائهم مما تقوم به الوزارة من إجراءات بهدف القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية ، وعلى الرغم من أن ما تقوم به الوزارة يصب في مصلحة الطلاب ، إلا أن الطلاب يعترضون على ذلك قائلين ” هنشوف المدرس اللي كنا معاه بيدي فين ، وهنروح له ، هو اصلا ما اجبرناش نيجي له ، احنا اللي بنجري واره ، واحنا أدرى بمستقبلنا من الوزارة “

    مقالات ذات صله

    الرد