العودة الى الرئيسية

    تكريم خبيرة التجميل ” عبير عزام ” فى الموسم الثانى لمهرجان EGY FASHION

    نشرت منذ: 5 أيام

    كتبت / ميادة عبدالعال 

    كرم مهرجان EGY FASHION  برئاسة مدير التصوير “أحمد العزبي ” فى موسمه الثانى خبيرة التجميل “عبير عزام ” ،كما عرضت خبيرة التجميل ”عبير عزام ” أحدث صيحات المكياج لــ2019 ضمن فعاليات مهرجان إيجى فاشون

    لا شك أن ألوان المكياج المتناسقة هي ما تساعدكِ على إبراز جمال ملامح الوجه مع إخفاء العيوب للحصول على مظهر جمالي لا يقاوم ويجذب الأنظار إليكِ. دائماً ما تتحول احتفالات العام الجديد إلى ساحة سباق لتتنافس جميع النساء للحصول على الإطلالة الأجمل. فتسعى جميعهن لاختيار الفساتين الأنيقة وتسريحات الشعر المميزة، لكن دائماً ما يلعب مكياج الوجه الدور الأول لإتمام إطلالتك، خاصةً خلال المناسبات الهامة كاحتفالات العام الجديد.

    وأوضحت “عزام ” أنه ليس هناك إطلالة مكياج مثاليّة، يعتمد الأمر على طبيعة الوجه وعلى المناسبة. برأيي، الإطلالة التي تناسب المرأة وتبرز شخصيّتها هي الإطلالة المثاليّة!

    مضيفة : النصيحة التي أقدّمها دائماً هي أنّ الخطوة الأولى في المكياج هي الأهمّ، وهي ترطيب البشرة. ترطيب البشرة خطوة مهمّة جدّاً في كلّ الأوقات. عدا ذلك، من المهمّ أيضاً وضع كريم الأساس باللون المناسب، بالإضافة إلى اختيار المستحضرات التي تناسب نوع البشرة وطبيعتها.

    وعن آخر صيحات موضة المكياج لــ 2019 تابعت خبيرة التجميل “عبير عزام “، أنّ  2019 ستشهد ظهور موضة الجلوس في منطقة الوجه والشفايف وعودة ظلال العيون اللامعة مع عودة الألوان الصارخة بشكل كبير.

    مقالات ذات صله

    الرد