الجانبين
    الجانبين
    العودة الى الرئيسية

    محافظ الجيزة يستجيب لنداءات أهالى الواحات البحرية بسبعة مشروعات خدمية

    نشرت منذ: أسبوع واحد

     

    كتب ، هشام صلاح

     

     

     

    في استجابة سريعة من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لمطالب أهالينا بالواحات البحرية بدأ اليوم و علي مدار 3 أيام زيارته الواحات حيث يفتتح 7 مشروعات خدمية جديدة لأهالي مركز ومدينة الواحات البحرية .

    واكد المحافظ ان المشروعات جميعها جاءت استجابة لرغبات اهالي مركز ومدينة الواحات البحرية نظرا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه الخدمات

    وأشار إلى ان المشروعات شملت انشاء وحدة للخدمات البريدية المتكاملة ووحده للإسعاف وتجديدات وتطوير مركز الرعاية الصحية بقرية الحارة بالمركز بالإضافة الي وحده اخري للإسعاف بقرية الزبو وتطوير وتوسعه لميدان السنترال بتكلفه 850 الف جنية والذي كان يعاني من تكدس مروري حاد وصعوبة في حركه السيارات والمشاة .

    وأضاف أنه تم انشاء أسواق بديله للباعة الجائلين بمدينة الواحات بأجر رمزي بدلا من اشغالهم للطريق العام اضافه الي انشاء منفذ دائم لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة لخدمة اهالي المركز

    جاءت تصريحات المحافظ خلال الجولة التي قام بها لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها

    هذا وقد رافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد للمحافظة
    وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات
    ومديري مديريات الطرق والصحة والطب البيطري.

    و صرح المحافظ بأنه سيتم تحفيز الاطباء المغتربين العاملين بالوحدات الصحية بالمركز ماديا موجها مدير مديرية الشئون الصحية بدعم عدد من الوحدات الصحية بالأطباء الاكفاء .

    وحرص المحافظ علي تفقد حاله الرصف والنظافة واناره الشوارع بالمرك

    هذا وقد عقد لقاءت جماهيرية بعدد من قري الواحات البحرية حضرها اكثر من 5 الاف مواطن من اهالي قري منديشة والزبو والحاره وذلك للاستماع الي مطالب المواطنين والسعي نحو سبل حلها من خلال برنامج زمنى .

     

     

     

     

    مقالات ذات صله

    الرد